بيت » أخبار » اخبار الصناعة » بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن طابعات DTF

بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن طابعات DTF

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


DTF (مباشرة للفيلم) هي نوع من آلات طباعة الملابس الرقمية، طابعة ختم ساخن بالحبر الأبيض.منذ عام 2021، استمر في احتلال حصة سوق طباعة الملابس، وهي إحدى طرق طباعة الأزياء السائدة في الوقت الحاضر. الآن لدى الأشخاص أيضًا احتياجات مختلفة لتنوع تصميم الملابس، ويمكن أيضًا نقل فيلم الطباعة DTF حراريًا إلى مجموعة متنوعة من المواد ، مجموعة واسعة من التطبيقات.

مبدأ العمل

صمم الطباعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطابعة DTF - تتم طباعة نمط التصميم مباشرة على فيلم PET - ثم من خلال آلة هز المسحوق - يتم توزيع مسحوق الذوبان الساخن بالتساوي على النموذج - يتم صهره وتجفيفه على درجة حرارة عالية درجة الحرارة، إنها تشكل فيلمًا للحيوانات الأليفة منقوشًا بالكامل - يمكن قطع فيلم PET - النقل إلى جميع أنواع الملابس بواسطة آلة الضغط الحراري - انتهت عملية الإنتاج بأكملها.

يستمر الطلب على طابعات DTF في الارتفاع، وبحلول عام 2023، أصبحت آلة طباعة الملابس السائدة في السوق. يرغب العديد من مصنعي الملابس في شراء آلة جيدة، ومع ذلك، هناك العديد من العلامات التجارية للطابعات في السوق، وقد ارتفع السعر الصعود والهبوط، فكيف يجب أن نختار؟ شركة قوانغتشو ديسن للتكنولوجيا المحدودة. تأسست في عام 1994، وهي تركز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في إحدى مؤسسات التجارة الخارجية، ونحن في أفريقيا وآسيا ومناطق أخرى تطوير سوق أكبر، طابعة DTF هي واحدة من منتجاتنا الساخنة، في هذه القطعة لدينا تكنولوجيا ناضجة، تجربة غنية. اليوم، المؤلف هنا للتحدث معك عن بعض المعرفة الصغيرة بـ DTF، كما أنه مناسب لك أيضًا لاختيار وشراء مناسبة لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك.

مميزات طابعة DTF

1. سهلة الطباعة. بالمقارنة مع طباعة DTG، لا تحتاج طباعة DTF إلى رش سائل المعالجة المسبقة، وهناك رابط أقل للمعالجة المسبقة.

2. دورة تحضير قصيرة، سرعة طباعة سريعة وكفاءة إنتاج عالية.تحتاج طباعة DTF فقط إلى استخدام برنامج الرسم لتصميم الرسم في المرحلة المبكرة، ثم اتباع التشغيل الصحيح للآلة لإكمال الطباعة - المسحوق - التجفيف - بالضغط على هذه الخطوات، سيتم تشغيل الماكينة تلقائيًا.

3. جودة مخرجات موثوقة.قابل للغسل، مقاوم للخدوش.ثبات لون الغسيل من 4 إلى 5، إذا كان قميصًا صيفيًا، وفقًا لتكرار التنظيف ثلاث مرات في الأسبوع، يمكنك ارتداؤه لمدة عامين تقريبًا.

حدد أجزاء الطابعة

الغلاف الجميل مهم،ولكن يتم تحديد جودة الطباعة من خلال الملحقات الموجودة بالداخل،نفس الطابعة، وتكوينات مختلفة، ولكن السعر مختلف جدًا،النقطة الأكثر أهمية هي أن البعض ببساطة لأن 'العلامة التجارية' أكبر .لكن أداء التكلفة ليس مرتفعًا، ومن السهل جذب المزيد من الاهتمام. ومع ذلك، غالبًا ما ينتبه الأشخاص الذين سيختارون إلى المعلمات والتكوين وأداء التكلفة للطابعة.لذلك لا تضيع في اختيارك!

رأس الطباعة:المشكلة الشائعة هي أن الفوهة يتم حظرها بسهولة، لأنها تحدد أداء الطباعة والجودة، وهي قلب الطابعة النافثة للحبر.

اللوحة الرئيسية:مسؤول عن تنسيق المكونات المختلفة للطابعة، بما في ذلك رؤوس الطباعة وأنظمة توصيل الحبر والمكونات الأخرى لإنتاج صور عالية الجودة على وسائط الطباعة.

نظام تداول الحبر الأبيض:تتمتع الطابعات بمتطلبات عالية لطلاقة الحبر الأبيض، ومعظم الآلات مجهزة بأنظمة توزيع الحبر الأبيض.

خدمة ما بعد البيع والتدريب

من وجهة نظر المشتري، من المهم جدًا أن يكون الموردون قادرين على توفير التدريب على الماكينة وخدمة ما بعد البيع. بعد الشراء، سنأخذ في الاعتبار ما يلي: كيف ينبغي ترتيب النقل؟كم مدة الضمان؟كيف تتم صيانة الماكينة؟ يجب التواصل مع المزود بشكل متكرر لاستبدال قطع الغيار والمشكلات الأخرى. إن استخدام طابعات DTF ليس بالأمر الصعب، ولكن يمكن أن يكون على المدى الطويل،إن خدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب هي الأكثر دفئًا، وكما أنت يمكنك أن ترى من خلال هذه التفاصيل ما إذا كان هذا المورد يستحق اختيارك، وما إذا كان بإمكانك التعاون مع بعضكما البعض لفترة طويلة.

لقد قال المؤلف الكثير عن اختيار DTF، إذا كانت لديك احتياجات شراء، فيمكنك الاتصال بنا للاستفسار، ويمكننا تزويدك بمزيد من المعلومات.آمل أن الملخص أعلاه يمكن أن تساعدك.

 13724069620- 86+
 86-20-82339280 +

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Guangzhou Disen Electromechanical Equipment Co., Ltd.