بيت » أخبار » أخبار الشركة » الاحتفال بالذكرى الثلاثين لشركة Disen

الاحتفال بالذكرى الثلاثين لشركة Disen

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

——— ثلاثون عامًا، ابدأ رحلة جديدة، ابدأ من جديد

لقد مررنا بعام 2023 الاستثنائي ورحبنا بعام 2024 المليء بالأمل. وتحت قيادة قادة الشركة، حققنا أهدافنا وتطلعاتنا لعام 2023. وفي هذا اليوم المميز، نود أن نعرب عن امتناننا لعملائنا الذين لقد دعمونا دائمًا، لجميع شركائنا لمساعدتهم للمؤسسة، ولجميع موظفي الشركة لعملهم الشاق.من أجل الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس الشركة، وتخفيف ضغط الموظفين، وتعزيز تماسك الفريق، نعقد هذا الاجتماع السنوي لاستخلاص خاتمة مثالية لعام 2023، ومكافأة الموظفين المتميزين، وتشجيع الجميع على مواصلة المضي قدمًا في الجديد العام وخلق المزيد من الإنجازات الرائعة.

وقد عقد الاجتماع السنوي بشكل سلس للغاية، بحضور جميع الموظفين من مختلف الإدارات.من التعامل مع الأدوات إلى إعداد المشهد ثم تنفيذ كل خطوة، تعاون الجميع بشكل جيد للغاية.وفي ظل الأنشطة التي تم ترتيبها بعناية وفي كل مرحلة من قبل المضيف، قضى الجميع وقتًا ممتعًا في اللعب.العديد من الألعاب والبرامج المبتكرة أثارت إعجابنا بشكل كبير.سواء في العمل أو الألعاب، ساعد موظفونا بعضهم البعض وعملوا معًا لتحقيق وضع مربح للجانبين.

إشادة ومكافأة الموظفين المتميزين

يرتبط السبب الذي يجعل الشركة قادرة على التطور بشكل أفضل ارتباطًا وثيقًا بنظام الإدارة وتنمية المواهب.نحن نستخدم الجوائز والمكافآت كمكافآت للموظفين المتميزين، وتشجيعهم على السعي لتحقيق التميز في عملهم، وتقديم مثال جيد للممثلين المتميزين، وتشجيع الزملاء الآخرين في الشركة على التعلم منهم.

- تكريم وتكريم الإدارات المتميزة

هذا العام، بناءً على التقييم المشترك لجميع الأعضاء وعرض نتائج العمل، قمنا باختيار ثلاثة أقسام ممتازة: القسم المالي، قسم اللوجستيات، وقسم المبيعات.إن التحول إلى قسم ممتاز هو نتيجة للجهود المشتركة لكل عضو، وهو ما ينعكس بشكل أساسي في التواصل والتعاون مع الأقسام المختلفة، وموقف الخدمة الممتازة، وبالطبع، الشيء الأكثر أهمية هو معدل الإنجاز في الأداء.القائد هو جوهر كل فريق، وقدرته الفعالة على القيادة والإدارة هي مفتاح نجاح الفريق.

رسم محظوظ

استخدمنا في هذا اليانصيب عملية تحطيم البيض الذهبي.وقد قامت الشركة بتجهيز العديد من الأجهزة المنزلية العملية للجميع، على أمل أن يتمكن الجميع من الحصول على الهدايا المفضلة لديهم.من أجل الاحتفال بالذكرى الثلاثين لشركة قوانغتشو ديسين للتكنولوجيا، قمنا بإعداد ألبوم تذكاري للجميع.تم تسجيل كل لحظة مهمة منذ إنشائها.دع الجميع يفهمون هذه المجموعة بشكل أفضل ويحبون هذا الفريق أكثر.

المجد والأحلام تتعايش، والتحديات والفرص تتعايش.أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه من خلال الجهود المشتركة للجميع وقيادة الشركة، ستحقق الشركة أهدافًا طويلة المدى في العام الجديد، مما يؤدي إلى وصول منتجاتنا وخدماتنا إلى العالم.نحن نسعى إلى تحقيق تقدم مطرد وننمو بشكل أقوى.بالوقوف عند نقطة بداية جديدة، نعمل جنبًا إلى جنب، ومليئين بالثقة، لمواجهة التحديات الجديدة، باستخدام التكنولوجيا الاحترافية والخدمة المتفانية، لإنشاء منتجات أفضل ولنصبح موردًا جديرًا بالثقة للعملاء.

مرة أخرى، أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة، والنجاح في أحلامهم، والسعادة والازدهار.


صفحة تفاصيل الاجتماع السنوي

 13724069620- 86+
 86-20-82339280 +

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Guangzhou Disen Electromechanical Equipment Co., Ltd.