بيت » أخبار » أخبار الشركة » ملخص معرض دبي

ملخص معرض دبي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ديسين للآلات- معرض دبي

ملخص معرض دبي

——ونحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معكم

في الفترة من 13 إلى 15 يونيو 2023، عقدنا المعرض التجاري الدولي في دبي للنصف الأول من العام.كان المعرض ناجحًا للغاية وحقق نتائج ممتازة، والتي أصبحت أيضًا تاريخًا مجيدًا للشركة.

نحن نعلق أهمية كبيرة على هذا المعرض وقمنا بعمل كافٍ.في قاعة المعرض، قمنا بإعداد أربعة منتجات الأكثر مبيعا، إنها:ماكينة تطريز برأس واحد DS-G1201M,طابعة دي تي إف DS-M302,آلة التثبيت الساخن لحجر الراين بالموجات فوق الصوتية شبه الأوتوماتيكية,ماكينة ضغط حراري يدوية مقاس 38X38.خلال أيام المعرض الثلاثة، جاء العديد من العملاء من جميع أنحاء البلاد لدعم معرضنا وحققوا العديد من المعاملات.

إن إقامة المعرض بشكل سلس وناجح يتطلب العمل الجاد من جانب العارضين، وبالطبع فإن الجهود المتضافرة والجهود المشتركة لكل عضو في الشركة بأكملها هي مفتاح تحقيق النجاح.قوانغتشو ديسين المعدات الكهربائية المحدودة تأسست في عام 1994 سنة،حتى يومنا هذا لديه تاريخ تطور يبلغ 29 عامًا. منتجاتنا الرئيسية هي:طابعة المذيبات البيئية، طابعة المذيبات، آلة التطريز، آلة الإصلاح الساخن بحجر الراين، طابعة مسطحة للأشعة فوق البنفسجية، طابعة dtf، طابعة dtf للأشعة فوق البنفسجية، dtg إلخ. المنتجات، بين آلة نقل الحرارة، الآلة الرقمية هي حاليًا معدات الملابس الأكثر شيوعًا.لدينا خبرة سوقية غنية وموارد تقنية ناضجة وضمانات منتجات عالية الجودة.توفر منتجاتنا خدمة ما بعد البيع والتعليم الفردي.إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على إجابات.سوف نستخدم أفضل المنتجات والتكنولوجيا لخدمة الجميع.

لقد نال هذا المعرض إشادة بالإجماع من العديد من العملاء، ونحن نلتزم دائمًا بمبدأ الجودة أولاً، الخدمة أولاً، والعميل أولاً لتشغيل كل ذلك بشكل جيد.شكرا جزيلا لدعمكم.إذا كنت تريد أيضًا المشاركة في معرضنا، نراكم في جنوب أفريقيا في المحطة التالية!

صورة جماعية لمعرض دبي

 13724069620- 86+
 86-20-82339280 +

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Guangzhou Disen Electromechanical Equipment Co., Ltd.