بيت » أخبار » أخبار الشركة » تم الانتهاء من الديكور، فقط في انتظارك لتشعر بهذه الراحة والجمال الفريد!

تم الانتهاء من الديكور، فقط في انتظارك لتشعر بهذه الراحة والجمال الفريد!

تصفح الكمية:200     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يسعدنا جدًا أن نعلن أن ديكور شركتنا قد تم الانتهاء منه بنجاح! وبعد فترة من التصميم والبناء الدقيق، أصبحت بيئة مكتبنا جديدة تمامًا، لتزويد الموظفين والعملاء ببيئة عمل أكثر راحة وحداثة وكفاءة.

لا يركز هذا التجديد فقط على تحسين وجماليات المساحة، وإيلاء المزيد من الاهتمام لتجربة العمل وراحة الموظفين. نحن نستخدم مواد صديقة للبيئة ومفاهيم التصميم الحديثة، وإنشاء مساحة مكتبية خضراء وصحية ومريحة. في نفس الوقت الوقت،للحفاظ على هواء المكتب منعشًا،قمنا بشراء نباتات خضراء وأشجار المال وغيرها من النباتات الخضراء للتزيين،كما نأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفعلية لموظفينا،نفكر أيضًا في مكان مريح للتحدث عندما يأتي العديد من العملاء للزيارة،قم بتعيين تجهيز عدد من مناطق الجلوس، وقاعات الاجتماعات، لتزويد الموظفين بمكان عمل أكثر تنوعاً وإنسانية.

تلتزم شركتنا دائمًا بتزويد العملاء بمنتجات وخدمات ممتازة. لم يؤدي هذا التجديد إلى تعزيز بيئة مكتبنا فحسب، بل عزز أيضًا صورتنا وقيمة علامتنا التجارية. ونحن نؤمن أنه في بيئة المكتب الجديدة، سنكون قادرين على الاستفادة بشكل أفضل من نقاط القوة، لتزويد العملاء بمنتجات وخدمات ذات جودة أفضل.

شكرًا لجميع الزملاء والشركاء المشاركين في عملية التجديد، لقد أدى عملكم الجاد وتفانيكم إلى تحويل شركتنا. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى لزيارة شركتنا ومنتجاتنا، ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا في بيئة مكتبنا الجديدة، وبناء بيئة أفضل المستقبل معا!


عرض المنتج

 13724069620- 86+
 86-20-82339280 +

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Guangzhou Disen Electromechanical Equipment Co., Ltd.