بيت » أخبار » أخبار الشركة » مرحبا سانيا نحن هنا

مرحبا سانيا نحن هنا

تصفح الكمية:400     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

—— سمعت أن الأشخاص الذين رأوا البحر معًا لن يُنسى

من أجل تعزيز الوعي الجماعي بين الموظفين وتعزيز المشاعر بين الزملاء، نظمت الشركة رحلة إلى سانيا لمدة أربعة أيام تحت شعار 'فريق واحد حلم واحد'، مع الالتزام بثقافة الشركة المتمثلة في اللطف والوحدة.هذه الرحلة هي رحلة ذات أهمية كبيرة، رحلة طال انتظارها، وأيضا عالم جديد للترحيب بنهاية جائحة فيروس كورونا التي استمرت ثلاث سنوات.

يستريح

نجتمع هذا الصيف في سانيا، هاينان لتذوق عصير جوز الهند اللذيذ.نقف في البحر ونشعر بضرب الأمواج اللطيف.في المساء، نتمشى على الشاطئ ونشعر بالنسيم المنعش الذي يهب على مسافة. نسيم بالقرب من ملابسك ثم ننجرف في كل الاتجاهات.عندما تكون السماء صافية، قف منتصبًا وانظر إلى الحدود بين البحر والسماء، واحتضن البحر المذاب في السماء. ثم انغمس في اللون الأزرق اللامتناهي، والخيال، وانسى مشاكلك.

نعمل معًا، نحصد معًا

كان التنظيم السلس لهذه الرحلة لا ينفصل عن العمل الجاد الذي قام به قادة الشركة، فضلاً عن الوحدة والمساعدة المتبادلة بين كل عضو.بدءًا من التخطيط وحتى التنفيذ وحتى النهاية، اهتم قادتنا ومديرونا ومرشدونا السياحيون دائمًا بعناية بسفر الجميع وسلامتهم.كانت هذه الرحلة ممتعة وناجحة للغاية. من خلال هذا البناء الجماعي، دع الزملاء يزيدون من الثقة المتبادلة والتفاهم المتبادل بين بعضهم البعض، في المستقبل لدينا الثقة لبناء أسرة أفضل، لا تنسوا القلب الأصلي، والمضي قدمًا، مع أفضل حالة ذهنية لخدمة كل عميل، مع أفضل التقنيات المهنية لتحسين جودة المنتجات للعملاء، دعونا نعمل معًا، وأعتقد أنه سيكون هناك دائمًا حصاد.

في منتصف الصيف هذا، تراكم العرق علينا وذرفناه في الخريف، لنحمل ثمارًا أعظم.يدًا بيد لخلق غد أفضل لشركة Disen Machinery والسعي لتحقيقه!


شركة مجموعة البناء - فريق سانيا -ديسين

 13724069620- 86+
 86-20-82339280 +

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Guangzhou Disen Electromechanical Equipment Co., Ltd.